chabab dz برامج

شهادات تقدير لأعضاء شباب ديزاد 2020

نظّم موقع شباب ديزاد احتفالية اونلاين لأعضاء الموقع والاذاعة الالكترونية ،للأفراد الذين بدؤوا العمل عليه منذ شهر جويلية سنة 2020 ،أين قرّرت الادارة تكريم الأعضاء الأكثر مردوديّة من حيث نسبة القراءة ،المشاهدة والاستماع – كذلك الأكثر عملا من غيرهم من حيث الكمّ.

وبذلك تمّ توزيع شهادات التقدير ،في قسم الدّيجيتال للصحفيّ المركّب حمزة عيسات والذي وصلت نسبة مشاهدة قصّته الخبريّة أكثر من مائة ألف مشاهد.

قسم التحرير كان من نصيب العضو المحرّر رمزي لؤي والملقّب بيرمز يؤل ،والذي قام بنشر عدد كبير من المقالات بالاضافة لحوارات مع عدد من الشخصيات الوطنية ،وكذلك العربيّة ،من بينها الحوار الأكثر مشاهدة على الموقع مع الكاتب الجزائريّ عماد الدّين زنّاف.

قسم الانتاج للاذاعة الالكترونيةّ على مدار الصّيف كانت من نصيب برنامج شباب المهجر ،والمقدّم الذي نال أكبر نسب مشاهدة من العالم أجمع – فرنسا – المانيا – مصر – المغرب – الجزائر حسان ايت رمضان.

أمّا قسم التركيب فقد نالت شهادة تقدير وشكر فيه المركّبة المبدعة نسيمة خيثر ،والتي عملتعلى مدار الأسبوع على تركيب خمس حلقات يومية دون كلل وصلت الى مئات الفيديوهات في ظلّ الصّيف.

التغطية الميدانية كانت من نصيب العضو طارق بوسعديّة والذي قام بتغطية حرائق بني ورثيلن اين تمّ التواصل معه من أجل أخذ المادة من عدة وسائل اعلامية مختلفة ،وأصبحت تغطيته مصدرا للمعلومة ،مع نسبة مشاهدة وصلت لأكثر من عشرة الاف .

مديرة الموقع فاطمة الزهراء نازف تشرّفت وافتخرت ،وهي تقدّم شهادات التقدير لمجهودات الأعضاء وحبّهم لمهنة المشاكل مع نهاية سنة 2020 ،وبداية سنة جديدة مع امال جديدة وطموح أكبر من اجل اعلام هادف يضمّ شباب الجزائر.

نشكركم على الوفاء والتضحيات ،مزيدا من التألّق في مشواركم مع الموقع ، شاكرين كذلك كلّ الأعضاء الذين لم يتم تكريمهم ،لكن لديهم ايضا فضل معنا وعلينا . الشكر الكبير للمستمعين والقرّاء الأوفياء الذين دعمونا ومازالوا كذلك ،نعدكم بالأفضل لهذه السنة “ان شاء الله” .

السابق
تحذيرات جوية نهار اليوم الجمعة والسبت
التالي
مظاهرات بفرنسا احتجاجا على القانون الجديد

اترك تعليقاً